22328976249849636
recent
أخبار ساخنة

أسرار النجاح للعلاقات الزوجية لنجوم هوليوود

الخط
أسرار النجاح للعلاقات الزوجية لنجوم هوليوود
العلاقة الزوجية قد تنجح وقد تفشل هذا الأمر لا خلاف عليه ولكن علاقات النجوم الزوجية قد يكون أغلبها لايستمر ويتسم بالفشل ولكن هناك بعض العلاقات الناجحة لنجوم هوليوود قد يكون هذا الأمر وراءه تساؤلات كثيرة من كل الناس ولذلك لأن حياة مشاهير هوليوود تهم الكثيروانما جعل الامر معقد ولكن هناك بعض العلاقات التي لازالت موجودة لسنوات عديدة وحتى نعرف اسرار هذا النجاح سنستعرض لأراء بعض النجوم ومنهم:

جوليا روبرتس - أسرار النجاح للعلاقات الزوجية لنجوم هوليوود
1- جوليا روبرتس
تعتقد جوليا أن السر وراء الحفاظ على زواجها هي القبلات ولأنها تعتقد أنها السبيل الوحيد لحياة رومانسية وأنها رسول الغرام وتوضح ايضا ان اهم عنصر هو الحب فكلما تم التعبير عن مدي حبك لشريك حياتك كلما استمرت تلك العلاقة لسنوات. 


2- فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام - أسرار النجاح للعلاقات الزوجية لنجوم هوليوود
وأما عن فيكتوريا التي استمرت علاقتها الزوجية لثماني عشر سنوات فتؤكد أن علاقتها الزوجية لازالت على نفس وهج العام الاول من الزواج على الرغم من إنجاب أطفال إلا أنها تسرق بعض الأوقات الخاصة بها هي وزوجها بعيدا عن كل مشاغل الحياة وضغوطها .

3- سيلين ديون
سيلين ديون

سيلين ديون نجمة تايتنك الشهيرة والتي ترى أن سر إستمرار العلاقة الزوجية يعتمد على أنوثة المرأة وذكائها لاستمرار ذلك الحب وانها على الرغم من وفاة زوجها إلا انها ظلت تحبه ويبادلها نفس الحب لأخر يوم من أيام حياته وهي قد تكون من اقوي العلاقات التي تحوز عليها انثي من الممثلات التي لا يقضين الوقت الكثير مع نفس الشخص بل تتغيرن في اسرع وقت مع اكثر من زوج في فترات غير بعيدة.


4-جادا سميث
جادا سميث - أسرار النجاح للعلاقات الزوجية لنجوم هوليوود

توضح جادا أن العلاقة الزوجية يمكن أن تفشل بسبب البرود الزوجي وأنه لابد من الحفاظ على استمرار العلاقة الحميمة بين الزوجين حتى يتوهج الحب والمشاعر بينهما وأنها دائما تحافظ على جمالها وحيويتها حتى تكسب قلب زوجها وهذا الأمر الذي يجعله دائما يقوم بإلتقاط الصور لها حتى وهي نائمة.

5- كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز
 

مرور 10 سنوات على علاقتها الزوجية بمايكل دوغلاس ليس بالمر البسيط حيث توقع الكثيرون عقب زواجهما أن تلك الزيجة لن تستمر طويلا ولكنها توضح ان السبب في ذلك المحافظة على رومانسية العلاقة بينهما التي جعلت مرور العشر سنوات كأنه يوم ولم تجعل زوجها يتوقف عن التغزل بها.

6-سارة باركر
وأما عن سارة جيسيكا باركر توضح أن إستمرار العلاقة يتمثل في الحفاظ على الأسرار الزوجية وعدم التحدث بها أمام الجميع وهذا ما جعل حياتها مع زوجها ماثيو برودريك  مثالية ومليئة بالمشاعر.  

لم تكن تلك الزيجات هي وحدها الناجحة في وسط نجوم هوليوود ولكنها الانجح بينها والتي دامت لسنوات طويلة دون أي مشاكل واليوم نضعها بين يديكم لتحظي بعلاقة زوجية ناجحة مثل نجوم هوليوود.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة